بيكاتشو

ئورنى Wikipedia
Jump to navigation Jump to search

بيكاتشو هي نوع من بوكيمون، والمخلوقات الخيالية التي تظهر في مجموعة متنوعة من ألعاب الفيديو، والبرامج التلفزيونية المتحركة والأفلام، والألعاب بطاقة التداول، والكتب المصورة مرخصة من قبل شركة بوكيمون، وهي شركة يابانية.

تم تصميم تصميم بيكاتشو من قبل أتسوكو نيشيدا ووضع اللمسات الأخيرة من قبل كين سوجيموري. ظهرت بيكاتشو لأول مرة في بوكيمون الأحمر والأخضر في اليابان، وبعد ذلك في أول ألعاب الفيديو بوكيمون صدر دوليا، بوكيمون الأحمر والأزرق، لعبة الأصلي بوي.

مثل الأنواع الأخرى من بوكيمون، وغالبا ما يتم القبض على بيكاتشو و استعد من قبل البشر لمحاربة بوكيمون أخرى للرياضة. بيكاتشو هي واحدة من الأصناف الأكثر شهرة من بوكيمون، إلى حد كبير لأن بيكاتشو هو الطابع المركزي في سلسلة أنيمي بوكيمون. ويعتبر بيكاتشو شخصية رئيسية للامتياز بوكيمون فضلا عن التميمة، وأصبح رمزا للثقافة البوب اليابانية في السنوات الأخيرة. وينظر أيضا باعتبارها واحدة من التميمة الرئيسية لنينتندو.

المفهوم والتصميم[تەھرىرلەش]

التي وضعتها لعبة غريب ونشرت من قبل نينتندو، بدأت سلسلة بوكيمون في اليابان في عام 1996، ويضم العديد من أنواع المخلوقات تسمى "بوكيمون" أن اللاعبين، ودعا "المدربين"، يتم تشجيع لالتقاط وتدريب واستخدام معركة لاعبين آخرين " بوكيمون أو التفاعل مع العالم اللعبة. كان بيكاتشو واحدة من العديد من التصاميم بوكيمون مختلفة تصورها فريق تطوير شخصية لعبة غريب. الفنان أتسوكو نيشيدا هو الفضل باعتباره الشخص الرئيسي وراء تصميم بيكاتشو، الذي تم الانتهاء منه في وقت لاحق من قبل الفنان كين سوجيموري. وفقا لمنتج السلسلة ساتوشي تاجيري، وجاءت فكرة الاسم من الماوس مثل حيوان يسمى بيكا ومن ثم مشتقة من مزيج من اثنين من الأصوات اليابانية: بيكا، صوت شرارة الكهربائية يجعل، وتشو، صوت ماوس يجعل. وأشار المطور جونيتشي ماسودا اسم بيكاتشو باعتبارها واحدة من أصعب لخلق، وذلك بسبب محاولة لجعلها جذابة للجمهور الياباني والأمريكي.

يقف 1 قدم 4 في (0.4M) طويل القامة، وكان بيكاتشو أول "الكهربائية من نوع" بوكيمون خلق، تصميمها تهدف إلى تدور حول مفهوم الكهرباء. وتظهر على أنها مخلوقات تشبه بيكا التي لها فراء قصيرة، صفراء مع علامات بنية تغطي ظهورها وأجزاء من التيول على شكل صواعق البرق. لديهم آذان سوداء ذات حواف، وأذرع دائرية، وحقائب دائرية حمراء على خدينهم، والتي يمكن أن تشعل بالكهرباء. في بوكيمون الماس واللؤلؤ، وأدخلت الفروق بين الجنسين؛ أنثى بيكاتشو الآن له مسافة البادئة في نهاية ذيله، مما يعطيها مظهر على شكل قلب. وهي تهاجم في المقام الأول بإسقاط الكهرباء من أجسادهم في أهدافها. في سياق الامتياز، وبيكاتشو يمكن أن تتحول، أو "تتطور" في رايتشو عندما تتعرض ل "ثوندرستون". في عناوين لاحقة قدم سلف تطوري اسمه "بيتشو"، الذي يتطور إلى بيكاتشو بعد إقامة صداقة وثيقة مع مدربها.

في البداية تم اختيار كل من بيكاتشو وبوكيمون كليفيري لتكون شخصيات رائدة للترويج امتياز، مع هذا الأخير كما التميمة الأولية لجعل سلسلة الكتاب الهزلي في وقت مبكر أكثر "الانخراط". ومع ذلك، مع إنتاج سلسلة الرسوم المتحركة، تم اختيار بيكاتشو كما التميمة الأولية، في محاولة لاستئناف المشاهدين وأمهاتهم، وتحت الاعتقاد بأن المخلوق عرض صورة الحيوانات الأليفة حميمة التعرف للأطفال. وكان لونه أيضا عاملا حاسما، كما الأصفر هو اللون الأساسي وأسهل للأطفال للاعتراف من مسافة، ومع الأخذ بعين الاعتبار حقيقة أخرى التميمة الأصفر المتنافسة الوحيدة في ذلك الوقت كان ويني-بوه. على الرغم من أن تاجيري اعترف بأن شخصية كانت شعبية نسبيا مع كل من الفتيان والفتيات، فكرة بيكاتشو كما التميمة لم يكن بلده، مع الشركة المسؤولة عن إنتاج سلسلة الرسوم المتحركة أولم، وشركة إعطاء اقتراح لاستخدام إمكانات بيكاتشو ل لعبة النزوة، وقال انه شعر الجانب الإنساني من سلسلة تم تجاهلها من قبل الأطفال اليابانيين الذين احتضنت بيكاتشو في حد ذاته أكثر سهولة.

ظهور[تەھرىرلەش]

في ألعاب الفيديو[تەھرىرلەش]

في أنيمي[تەھرىرلەش]

في وسائل الإعلام بوكيمون أخرى[تەھرىرلەش]

بيكاتشو هي واحدة من بوكيمون الرئيسي المستخدمة في العديد من سلسلة بوكيمون المانجا. في بوكيمون مغامرات، الشخصيات الرئيسية الأحمر والأصفر على حد سواء تدريب بيكاتشو، التي تخلق بيضة أن البوابات الذهبية في بيتشو. سلسلة أخرى، بما في ذلك السحرية بوكيمون رحلة و جيتو دا زي أيضا ميزة بيكاتشو في حين أن غيرها من سلسلة المانجا، مثل حكاية الكهربائية من بيكاتشو، و الرماد و بيكاتشو، ميزة بيكاتشو الأكثر شهرة ينتمون إلى كيتشوم في سلسلة أنيمي.

ظهرت بطاقات تحصيل ظهرت بيكاتشو منذ الأولي بوكيمون لعبة بطاقة التداول صدر في أكتوبر 1996، بما في ذلك بطاقات الترويجية طبعة محدودة. كما تم استخدام الطابع في الترويج الترويجية في سلاسل الوجبات السريعة مثل ماكدونالدز، وينديز وبرغر كينغ.

الترويج والإرث[تەھرىرلەش]